الصفحات

2014/11/08

وعودنا كادبة بريقنا زائِـف ضحكتنا مفترسة .. ومستقبلك على أمثالِنا مجهول

مكالمات هاتفية مسجّلة منشورة هنا وهناك يتراسلون بها من شاب لآخر .. يسخرون يضحكون يسبّون يشتمون ..يعِيبون و يلعنون ...وينصحون ... ....... وفي الأخير يقول لها نتمناك تكوني حلااااالي ... حقّاً لِــتُواصِل هي الإنحِلال ...!!!
.


واقِع مرير ..حق يُقال .. أزمات وصدمات .. آهآت ونكبات .. وُعـووود وخِــيانات ..أسرار وأشـرار النفوس ..!!! فقط للمتعة و الإنتقام ... ========>> في واقِعنا يحدث ياناس !
.
تجمعات شبّانية لعرض آخر الفرائس ... لِتبادل أرقام الهواتف ممكن حتى المتاجرة بها .. المهم الفساد الفساد والإنحلال ... ... ياترى من فتح لهم الأبواب ..؟ من المسؤول .. أين الظالم وأين المظلوم ....؟
.
لكل أخت أبتُلِيت في هدا الوسط والله نصيحة لوجه الله .. كلامك صوتك أسرارك يتاجرون بها يسخرون ويلعنوكِ مستقبل ضائع بل مهدد بالفساد .. مكالماتك مسجلة الدّئاب تجتمع من أجلها فقط لسماع تفاهاتِك ... أنتي مستورة بقماش ولكن مكشوفة للعالم بلِسانِك .. فقط لسذاجتك مع احدهم .. أقسِم مايحدث لشيء عظيم ...
.
مكالمات هاتفية سب شتم قُـبح فجور مع أجانب لِـتسألي اليوم لِما لم يتقدّم أحد لي .. لم تسألي لِما الكل يريد محادثتك و مصاحبتك .. أنتي أصبحتي فقط متعة لهم ولكن الزوجة الخطيبة هي بنت الأصل وبنت الحلال هي أخرى في الحفظ والصّون ..
.
بالله عليكِ أختاه إستفيقي و كُـفّي والله والله وتاالله أنتي وحدكِ الخاسرة أنتي وحدكِ ستبكين أنتي وحدكِ ستندمين حِين لا ينفع الندم .. .. كلامك تفكيرك أسرارك وأسرار أسرتِك على كلّ لِسان الشباب يحدّر بعضه البعض منكي .. إحذروا فلااانة إحذروا فلااانة فيها فيها فيها .. من أخبرهم من قال لهم كيف اطّلعوا عليكِ .... أنتي أنتي وحدكِ .. دمّرتي حياتك أفسدتي مستقبلك... ستقولين بالثقة ..بالثقة ====>> الثقة العمياء !!
.
لا والله أختي لا والله لا نستحِق نحن الشباب ثقتك لا والله ليس كما يبدو لكِ ... وعودنا كادبة بريقنا زائِـف ضحكتنا مفترسة .. ومستقبلك على أمثالِنا مجهول بل ضــاااائع !!!
.
لا تتعجّبي لِما أقول هذا والله لهي الحقيقة إحذري أمثالنا إحذري ليس كل مايلمع دهباً .. إحذري والله ما أفلح الحرام يوماً نعم .. نعم مابني بالحرام أقسم لن يدوم .. لن يدوم و حتماً نهايته مؤلمة .. لمّا أقول نحن لا نستحق ثقتك ... إلسألي نفسكِ من نحن ..؟ من أقصِد .. من هم ..؟ قد تجدي الإجابة .. بل والله أكيد تعلمين الإجابة .
.
إرحمي نفسكِ أنقضي مستقبلك . إرحمي أسرتك ... بسبب هاتف بسبب شهوة أصبحتي لعبة أصبحتي سِلعة رخيصة الثمن يلتقطكِ كلّ لئيم ...
.
نعم قولي أخطأت صارحي واعترفي مع ضميرك .. قولي أخطأت قولي سحابة صيف عابرة .. قولي درس تعلّمته ... قولي فاصلة من فواصِل الحياة ...... ولكن ولكن من أين تستعيدي قُـواكِ من أين وكيف تسترجِعين هِـبتك في مجتمعِك .. قد يكون صعب ولكن والله وتاالله ماهو بمستحِل
.
جدّدي ثقتك بنفسِك ..ثقتك في ربّك .. توبي واستغفري .. والله أنقدي نفسك ومستقبلك اليوم قبل الغد .. نحن في زمن لا يرحم والله والله لا يرحم .. دئابه تأتي على الأخضر واليابس ... ولكن اليوم قبل الغد ... والله اليوم قبل الغد
.
أنصحكِ بضرورة أن تقدرين نفسك وتعرفين عيوبك ومميزاتك، كما يجب عليك ألا تنتظرين أن يقدركِ أحد، فالرأي الذي يكونه الآخرون عنك مرتبط إلي حد كبير بإحساسك أنت بذاتك..
.
كلّنا نخطئ أختاه و خيرنا من يعترف بالخطأ أوّلاً ثم يتوب تانياً ...
.
.
صرخة لوجه الله
واحد مينفعك ................


تابعوني على صفحتي 
 facebook: yacine SD

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

(( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد ))