الصفحات

2012/08/03

لِــكل من يعرف زينب " مشكاة الهدى "

السلام عليكم ورحمة الله
نرحِّب بالمتابعين لمدوّنة الغالية المرحومة زينب
سُعداء جداً لتواجدكم فيها وأكيد هي سعيدة من أجلكم
فبارك الله فيكم وأحسن إليكم وأسعدك قلوبكم بالأمن والإيمان
والطمأنينة والسكينة والهناء
جمعكم الله بها في الفردوس الأعلى يـــارب

نريد منكم بعد المداخلات :

زينب "مشكاة الهدى "

هل لك معرفة بزينب ؟؟

ما العلاقة بينكما ؟؟

هل من كلام تركته لك(ي) كنصيحة أو وصية ؟؟

أو أي كلام == فنحن في هته الصفحة

نطلب منكم أن نجمع كل ما تركت الغالية زينب

من آمآل وآلام و كلام....

ننتظر مداخلاتكم وقصصكم مع زينب

فالندكر محاسنها ...علّ الله يجمعنا في زمرتها تحت ظل عرشه

يارب


تقبل الله صيامكم وقيامكم

معاً لنُقدّم صدقة جارية لزينب

مع تحياتنا لآمنة أخت زينب المتواجدة معنا


دمتم آمنين


ننتظركم

هناك 10 تعليقات:

  1. ربي يرحمها خيتي
    معندي حتى علاقة بيها
    اول مرة شفت بالصدفة مضوع تاع باركولي كي زادولها في النقاط في المنتدى و مرديتش على الموضوع .. قلت في قلبي هاذي باينة نية و صغيرة ههه ربي يرحمها .... و ثاني مرة مللي قريت موضوع وفاتها ... ندمت كي متعرفش عليها و مرديتش في الموضوع .. و في نفس الوقت قلت الحمدلله لي معرفتهاش كي عادت رايحه تخلينا بهاذ السرعه .... ربي يرحمها و يسكنها الجنة
    ...
    ضرك راني نقول ان شالله نتلاقى بيها في الجنة
    .................... انا عضوة من منتدى الجلفة

    ردحذف
  2. زينب كانت نية صح لكن لم تكن فتاة صغيرة
    كان عقلها كبير ومرانيش نقول هك لانها اختى بالعكس
    مكانش لي عرف المرحومة ومحبهاش اليوم لما نزورو قبرها نلاقاو ناس منعرفوهمش والمفاجاة لقينا عائلة من العاصمة تعرفو عليها لما كانت في المستشفى
    لي باغي يعرف زينب يقرا ردودها في المنتدى يدرك جيدا من تكون صاحبة موضوع باركولي ويدرك ان المنتدى كان احب الاماكن الى قلبها

    ردحذف
  3. أكيد ياشفيفة المرحومة

    زينب صغيرة في السّن ولكن كبيرة في الدّين والخلق والمعاملات والإيمان

    كبيرة في جميلها للناس وعظيمة فيما تركت كصدقة

    والحمد لله أن تعرّفنا منها فهدا شرف لنا والحمد لله

    دمتي بخير

    ردحذف
    الردود
    1. بصرآحــه أإن لـآا أآأعـرف زيـنب لكن منذ قرآأتُ خبَـر وفآأتــــهَآأ

      تغَيَرت حيآأتـــي قرأتُ كـل موآأضيعهَآأ تأثرت كثيرآ بوفآأتهآأ

      دعــوت لهآا سرًآ و علـآأنيَه

      شكـرًآ لك زينبـ فقد كآأنت توبتي علَـى يديك يآ غآليَه

      لكــــن فرآقك يحرق قلبـــــي رحمك الله و أسكنك فسيح جنآأنه

      لقَد غيرتي حيآتــي بالــكآأمل و أنآ لـن أنسآأك بصآألح الدعآأء أإختــــي

      حذف
    2. الحمد لله نسأل الله لك(ي) الدوام على الطّاعة والتدارك مافات

      نسأل الله أن يجعل هدا رمضان انطلاقة خير لك(ي) فلا تترددوا

      بطلب المساعدة في آراء أو طرائق تجعلك(ي) قريب من الله

      نسأل الله التوفيق

      والسلام عليكم ورحمة الله

      حذف
    3. السلام عليكم
      أنا عرفتها وكلّمتها وضحكت معها وبكيت معها وفرحت لفرحها مثلما فرحت لفرحي وحزنت لحزنها مثلما حزنت لحزني
      حاولت أن أكون داااااااااااائما بجانبها ولكن الضروف منعتني وأبعدتني عنها قليلا
      ولكنني قبيل وفاتها كنت بجانبها روحا فقط لأن جسدي ملك أناس كثر ولم يكن في إمكاني الذهاب إليها
      ألم فراقها لم يفارقني منذ أكثر من شهر
      تألمت لفراقها ومرضت لفراقها
      وطيلة 15 يوما في رمضان وأنا أصوم ولا أفطر سوى على جرعات من الماء
      فكل ما آكله أتقيؤه
      الآن مازلت أذكرها وأذكر ضحكتها وكلماتها وصوتها
      الله يرحمها
      زينبتي
      لقد
      أحببتك
      وأحبك
      وسأحبك ما حيين إن شاء الله
      سلام

      حذف
  4. السلام عليكم
    خوتي الاخت زينب على قيد الحياة والخبر يقيني
    لاني اعرفها حق المعرفة لا يمكنني رؤية الحزن
    على شخص لا يزال في هذه الدنيا شكرا لكم هذا يعبر
    عن مدى محبتكم لها .

    ردحذف
  5. السلام عليكم
    احل كنت اعرف زينب في الأشهر الاخيرة طانت تراسلني ونتكلم حكت لي عن حياتها وراسلتها وكنا نتحدث يوميا فور دخلوها للمنتدى تراسلني ونتكلمو
    وصاياها لي الصبر والقوة وقالت لي جملة لن انساها ايدا
    قالت مريم هناك من اوصاني أن اراسلك فربما انا سأكون قوية بك وربما أنت ستأخذين القوة مني عندما تعرفين قصتي وفعلا أخذت منها كل القوة والصبر وآخر رسالة اخيرتني أنها ستموت وانها تمنت أن تراني وتقابلني واوصتني أن لا اهتم للدنيا وقالت لي مريم لو رزقت فتاة سميها زينب ضحكت وانا قلتها راحا تتزوجي ونجي لعرسك وإنت سمي ينتك مريم
    رحمك الله يا اروع اخت في جنات النعيم يا رب

    ردحذف
  6. صراحة اول مرة اسمع عنها من خلال المدونة فرحمة الله عليها

    ردحذف
  7. ربي يرحمها و يسكنها فسيح جنانه

    ردحذف

(( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد ))